• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيادات رواتب موظفي البلديات تبدأ بدينار وتنتهي بـ 37

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-05
1487
زيادات رواتب موظفي البلديات تبدأ بدينار وتنتهي بـ 37

 كشف مصدر حكومي تفاصيل هيكلة رواتب موظفي البلديات, حيث تبدأ الزيادة بدينار وتنتهي بـ 37 دينارا.

وبين المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه - ان أعلى زيادة سيحصل عليها موظف الدرجة الاولى من الفئة الاولى,خدمة 10 سنوات بدرجته ستكون 37.8 دينار, وان اقل زيادة ستكون لموظف الفئة الثالثة درجة اولى سنة اولى بدرجته دينار وربع.

واشار ان قيمة الزيادة نتجت من الفرق بين الراتب الاساسي, وعلاواته القديمة, وبين الراتب الاساسي وعلاوته الجديدة, موضحا انه استنادا الى المادة 9 من نظام البلديات رقم 108 لسنة ,2007 فإن موظف البلديات من الفئة الاولى, الثانية, والثالثة, يستحق علاوة اساسية بنسبة مئوية من الراتب الاساسي على النحو التالي:

وسيحصل موظف الفئة الاولى الدرجة الخاصة, 40 بالمئة, بينما سيحصل موظف الفئة الاولى من الاولى الى الثالثة 35 بالمئة, فيما موظف الفئة الاولى من الرابعة الى السابعة 30 بالمئة, اما موظف الفئة الثانية من الاولى الى التاسعة 25 بالمئة, بينما الفئة الثالثة "الدرجات الاولى, الثانية والثالثة" 25 بالمئة.

وأكد المصدر ان المادة التي يمنح بموجبها الموظف علاوات اضافية لن تتغير وستبقى بنفس النسب التي يحددها مجلس الوزراء لموظفي الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية العامة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رائد عبد الرحيم طبيشات17-02-2012

كم الزيادات للعلاقات العام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.