القاضي المحاميد الرجل المناسب في المكان المناسب ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-10
1745
القاضي المحاميد الرجل المناسب في المكان المناسب ..!!

  القاضي محمد المحاميد رجل قانون من الطراز العلمي الرفيع  اجاد مخاطبة القانون ، واستلهم حب الوطن ليكون عمادا لخطوات بناءه في عالم القضاء الاردني ، وهذا يثبت ان اختيارة ليتولى منصب رئيس المجلس القضائي في الاردن هو بالفعل اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.

وهذا يؤكد مقولة جلالة الملك عبدالله الثاني " إن للجهاز القضائي دورا مهما ومحوريا في عملية الإصلاح الشامل بأبعاده المختلفة، لا سيما حماية العدالة وحقوق المواطنين.

والمحاميد رجل قانون من الطراز الاول اكد في اكثر من محفل وطني 'إن القضاء الاردني يدرك تمام الادراك ما هو المطلوب منه في هذه المرحلة وسيؤدي رسالة القضاء، إعلاءً لسيادة القانون وحماية الشرعية وصيانة حقوق الانسان وعدم المساس بمقدرات الوطن'.

وقد استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني  رئيس المجلس القضائي محمد المحاميد الذي سلم جلالته خطة إستراتيجية البناء للسلطة القضائية للاعوام2012 – 2014 .

,وما استقبال سيد البلاد للقاضي المحاميد الا تكريما للقضاء الاردني النزيه والعادل والمحظوظ بوجود كفاءات اردنية مثل القاضي المحاميد، حيث شهد القضاء نقلة نوعية منذ توليه منصبه حتى اللحظة ليؤكد انه الابرز في تولي هذا المنصب الحساس.






.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علاء بن طريف12-02-2012

الرجل المناسب في المكان المناسب الى الامام يابا مروان في ضل الدوحة الهاشمية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

maher al fyaad09-02-2012

ان شاء الله يكون عند حسن الظن مش بكره يفرجوا عن الذهبي
والاهم من ذلك هي مصادرة املاك الذهبي والمعاني وللصوص الاخرين القادمين ان شاء الله مثل غ م والكبير خ ص
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

طارق الحمادين ابو امجد09-02-2012

نعم ان ابا مروان مستحق لهذا المنصب منذا ما يقارب العقدين ونعم انه الرجل المناسب في المكان المناسب حيث المواقع التي شغلها في سلك القضاء خير دليل على ذلك ويستحق ابا مروان كل الثناء والتقدير والى الامام ان شاء الله لخدمة هذا الوطن العزيز بقيادة مولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادام الله ملكه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.