• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جهد نيابي ينهي اضراب المعلمين ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-21
1387
جهد نيابي ينهي اضراب المعلمين ..!!

اعلن الناطق باسم لجنة معلمي الكرك محمد العضايلة أن الإضراب سيتم انهاؤه اليوم الثلاثاء بعد توافق توصل اليه المجتمعون في دار رئاسة الحكومة مساء الاثنين 
وأكد عضو اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين / لجنة الاغوار الجنوبية خالد الختاتنة  انه تم التوافق على زيادة نسبة علاوة التعليم 15 % بعد توحيدها لكافة المستويات اعتبارا من 1/4/2012 وتصبح علاوة التعليم لكافة الفئات والمستويات 100% اعتباراً من 1/1/2013 .
ووقع خلاف بين الحكومة واللجنة وانسحبت وهمت بالخروج الا أن جهوداً من رئيس لجنة التربية النيابية نضال القطامين اسفرت عن اقناع الحكومة بطرح المعلمين .
وكان فريق حكومي ضم وزير التربية والتعليم عيد الدحيات ووزير العمل ماهر الواكد اجتمع لهذه الغاية مع لجان المعلمين مساء اليوم الاثنين في دار رئاسة الوزراء بحضور رئيس اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب أيمن المجالي ورئيس لجنة التربية والثقافة والشباب الدكتور نضال القطامين ورئيس اللجنة الإدارية مرزوق الدعجة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

امان21-02-2012

بدلا معلمين بلا حكومة ما بصير ه الحكي زاد الموضوع عن حدوا كتير و ماراح فيها غير طلاب التوجيهي لاقوا حل للظلم الي وقعتوا عليهم حرام ه الحكي ظلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.