• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الاتحاد الوطني" يشكر جلالة الملك على تجديد الثقة بالكابتن الخشمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-21
1415

   رفع حزب الاتحاد الوطني الأردني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني على تجديده الثقة برئيسه الكابتن محمد الخشمان.
وقال الحزب، في بيان صحافي، إن "منتسبي الاتحاد الوطني، على مختلف مستوياتهم القيادية، يتشرفون برفع أسمى آيات الشكر إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبد لله الثاني على تجديده الثقة برئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان، باختياره عضوا - للمرة الثانية - في مجلس أمناء الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي والإسلامي".
واعتبر "الاتحاد الوطني" – وفق البيان – الثقة الملكية بالخشمان "نيشانا يزين صدر منتسبي الحزب كافة"، وكذلك "رافعة للعمل الحزبي الجاد، الهادف تحقيق مصلحة الأردن".
وأشار البيان أن "الاتحاد الوطني اختط من نهج الهاشميين أدبياته، ومن فكر جلالة الملك برامج عمله ورؤاه، السياسية والتنموية والاجتماعية".
وشدد "الاتحاد الوطني" أن "الأردن القوي المعطاء، بقيادة جلالة الملك والشعب الأردني، بمختلف تنويعاته الثقافية، هو غاية الحزب، ورجاءه أيضا".
وكانت الإرادة الملكية السامية قد صدرت الأحد بإعادة تشكيل مجلس أمناء الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي والإسلامي، برئاسة سمو الأمير راشد بن الحسن، وعضوية ذوات من بينها الكابتن محمد الخشمان.
ويتبنى حزب الاتحاد الوطني الأردني رؤى وبرامج وطنية إصلاحية، مستمدة من نهج جلالة الملك ورؤاه لأردن الغد، وكذلك يعمل لتنفيذ برنامجا اجتماعيا – اقتصاديا – تنمويا يؤسس للعدالة الاجتماعية بين أبناء الشعب الأردني.
وينفذ الحزب برامج إغاثية لتخفيف مصاب الأشقاء العرب والمسلمين، خاصة في فلسطين المحتلة، تشمل برنامجا علاجيا طموحا لمصابي العدوان الإسرائيلي على غزة، إضافة إلى تسيير رحلات الحج والعمرة لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بكفي23-02-2012

طبعا واكيد ومليون في المليون محمد الخشمان= حااااااااااااااااااازم الراسخ
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

HH23-02-2012

الكابتن محمد الخشمان من نسور الأردن و مؤسس الشركة الأردنية للطيران و ملكها الحقيقي هو حازم الراسخ.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.