• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إسرائيل: يتعين على الخصاونة البحث عن المتطرفين الحقيقيين في سورية والسودان وإيران

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-21
1118
إسرائيل: يتعين على الخصاونة البحث عن المتطرفين الحقيقيين في سورية والسودان وإيران

   أكدت مصادر سياسية إسرائيلية في تل أبيب الثلاثاء إن إسرائيل تولي العلاقات مع الأردن ومعاهدة السلام الموقعة معه أهمية عليا.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن هذه المصادر قولها إن تفوهات جهات هامشية حول كون الأردن الوطن البديل لا تمثل موقف الحكومة ، مشددة على إن اسرائيل لن تفعل شيئا من شأنه المس بالعلاقات مع الأردن.

وحسب الإذاعة، فان أقوال المصادر السياسية جاءت تعقيبا على تصريحات رئيس الوزراء عون الخصاونة الذي اعرب عن قلقه مما وصفه بالتحول الذي تمر به إسرائيل نحو اليمين والتطرف، مشيرا بشكل خاص إلى تصريحات بعض المتطرفين بان الأردن هو فلسطين.

وقالت المصادر الإسرائيلية إن "تطرق الخصاونه إلى هذه التصريحات يجعل من الفأر جبلا" ، مضيفة أن إسرائيل تسعى لتحقيق حل الدولتين للشعبين وهي تثمن الدور الأردني في دفع عملية السلام مع الفلسطينيين . 
وعقب الناطق بلسان وزارة الخارجية الاسرائيلية يغئال بالمور هو الأخر على تصريحات الخصاونة، مؤكدا أن الأردنيين يعرفون جيدا موقف إسرائيل الذي يحترم سيادة الأردن ولا يعتبره بديلا لفلسطين ، وأضاف أن أي محاولة لنسب تفوهات أدلت بها جهات خاصة للحكومة هي تشويه الحقيقة.

وقال بالمور انه يتعين على الخصاونة ان يبحث عن المتطرفين الحقيقيين في أماكن أخرى مثل سورية وليبيا في عهد معمر القذافي والسودان وإيران.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.