• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحذر شراء الفراولة الملونة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-07
1564
إحذر شراء الفراولة الملونة

- ناشدت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك المواطنين بضرورة عدم شراء فاكهة الفراولة تحديدا تلك التي تباع على الإشارات الضوئية والأرصفة بعد ان وردت للجمعية معلومات تؤكد قيام عدد من هؤلاء الباعة باستخدام مواد ملونة مضرة بالصحة لترويج بضائعهم وجذب الزبائن.

وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات في بيان صحفي امس إن هذا الأسلوب الرخيص في ترويج السلع وجذب الزبائن من شأنه أن يلحق الأذى بصحة المواطنين ولا سيما الأطفال ، داعيا هؤلاء التجار على تحكيم الضمير وعدم جني الأرباح على حساب صحة المواطنين.
وأشار الدكتور عبيدات في هذا الصدد إلى ما يقوم به عدد من باعة "الرمان" في كل عام ممن يقومون بتلوين بضاعتهم بمواد وأصباغ سامة ومضرة وقد تكون مسرطنة لجذب الزبائن وتصريف بضاعتهم بأسرع وقت ممكن.
ودعا رئيس حماية المستهلك الجهات الرقابية المختلفة إلى القيام بواجباتها حفاظا على صحة المواطنين والتأكد من سلامة السلع المعروضة ولا سيما تلك التي تعرض على جانبي الطرقات و مصادرة وإتلاف السلع المخالفة لتعليمات الصحة العامة. كما جدد الدكتور عبيدات دعوة المستهلكين إلى ضرورة شراء السلع ذات الجودة العالية وعدم شراء السلع الرخيصة والتي تكون في الأغلب على حساب جودتها.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

sniper.الصعوب12-06-2009

وينهاالجمعية الوطنية لحماية المستهلك اي لولا شهامة اذاعة امن اف ام كان العالم والجمعية لغاية الان نايمة وما ابتدري عن هالموضوع قال حماية مستهلك فال . سيبنا يا......... .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مصطفى صالح09-06-2009

ارجو ان تكون المعلومات صحيحة وان لا تكون حماية لمستوردي ومصدري الخضار والفواكة حيتان السوق المتنمرين والمتغولين على قوت الشعب فانا لا اثق بتاتا بالجمعية واللا لماذا لم يزل رئيسها متربعا عليها ااقفرت البلد ولايوجد بها اكفاء غيره

ارجو تجديد دماء الجمعية وتفعيل دورها في
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.