• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إل جي الكترونيكس الأردن تنفي فصل عدد من موظفيها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-05
1439
إل جي الكترونيكس الأردن تنفي  فصل عدد من موظفيها

  عمان، 4 نيسان 2012:

نفت شركة إل جي الكترونيكس الأردن الشائعات التي نشرتها بعض المواقع الالكترونية مدعية بأن الشركة قد قامت بفصل أعدادا كبيرة من موظفيها فصلاً تعسفياً وحرمانهم من حقوقهم وتعريضهم للبطالة، وذلك دون الاستناد الى اثباتات صحيحة ووقائع حقيقية، أو التحقق من صحة الأمر برمته من المسؤولين في الشركة.

وأفاد مصدر مسؤول في شركة إل جي أن العدد الاجمالي للموظفين في فرع الأردن هو 87 موظفا، وأوضح أن ستة موظفون كانوا قد قدموا استقالاتهم طوعاً واختيارأً وأخذوا جميع مستحقاتهم العمالية بحسب قانون العمل والعمال الأردني، كما قامت الشركة بمساعدتهم بإيجاد فرص عمل جديدة لدى شركات أخرى. وبيّن المصدر أن موظف واحد فقط تم الاستغناء عن خدماته بسبب مخالفات قام بها في حق النظام الداخلي للشركة.

وعلق مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد تاي هن ريو على الخبر، مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لموظفيها والاستثمار فيهم باعتبارهم اللبنة الأساسية لسير عملياتها. ولفت ريو إلى أن لدى إل جي الأردن خططا مستقبلية لتوفير فرص عمل في السوق الأردني لأنها تلتزم بمسؤوليتها المهنية نحو موظفيها والمجتمع الذي تعمل فيه.

وأكدت الشركة أنها تدرس ضم قسم الصيانة وخدمة الزبائن إلى شركة متخصصة وذات خبرة في هذا المجال، وذلك كخطوة استراتيجية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للزبائن، وخلق فرص عمل جديدة لدى الشركة المتخصصة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

Ahmad09-04-2012

كفاكم نفاقا ايها الكوريين يا ال جي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

من قلب الحدث05-04-2012

قصدك بلشوا يرجعوا جزء من الموظفين عشان يغطوا الخبر .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف LG05-04-2012

ياللاسف حتى أن شركة LG والمسؤلين بها.... انا تم فصلي انا و اربعة من زملائي في نفس اليوم من الشركة كيف يكذبون ويقولون بأن موظف واحد فقط تم فصله!!!!!!!!!!!! نفاق نفاق نفاقrnو بإمكاننا تزويد جميع المواقع بورق انهاء الخدمات للمفصولين !!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.