• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان الأول والرائد في افتتاح فرعاً له في الغور الصافي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-10
1155
بنك القاهرة عمان الأول والرائد في افتتاح فرعاً له في الغور الصافي

 بنك القاهرة عمان الأول والرائد في افتتاح فرعاً له في الغور الصافي(عمّان ءء 2012): تماشياً مع استراتيجية البنك في توسعة رقعة شبكة فروعه، ومواكبة لقاعدة عملائه التي تشهد ازدياداً كبيراً في المحافظات، افتتح بنك القاهرة عمّان مؤخراً فرعاً جديداً له في الغور الصافي. nويقع الفرع داخل مدينة غور الصافي ، بالقرب من مجمّع السفريات و هو أول بنك يفتتح فرعاً له في غور الصافي كما يمكن له تقديم خدماته المصرفية ليخدم بذلك عدداً كبيراً من أبناء منطقة غور الصافي بما فيها موظفي القطاعين العام والخاص، ومنتسبي الجهات الأمنية المختلفة. وقد تم تأسيس هذا الفرع حسب الهوية المؤسسية المميزة لبنك القاهرة عمان.

وحرص البنك على تعزيز فرعه بكوادر مؤهلة لخدمة العملاء، بالإضافة إلى توفيره خدمة التسهيلات الائتمانية لتيسير عملية الحصول على قروض للمواطنين في المنطقة، فضلاً عن تقديمه الخدمات المصرفية المعتادة وتعزيزه إياها بأحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن السرعة والكفاءة في الأداء، وتوفيره خدمتي بصمة العين والصراف الآلي.nويصل بذلك عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى (95) فرعاً. ويأتي التوسع المستمر في شبكة فروعه تجسيداً لالتزام بنك القاهرة عمان في الوصول إلى عملائه أينما كانوا وتغذيتهم بالخدمات المصرفية الرائدة بما يلبي احتياجاتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.