• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشتباكات وانفجارات وقتل على تخوم قصر بشار وانباء عن اغتيال قيادات بالنظام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-20
3031
اشتباكات وانفجارات وقتل على تخوم قصر بشار وانباء عن اغتيال قيادات بالنظام

 بعد العملية النوعية التي استهدفت " خلية الأزمة" السورية، إشتعلت على كل جبهات دمشق، ووصلت المعارك الى تخوم القصر الجمهوري السوري.

وأفادت المعلومات أن انفجارات هزّت نهر الشعلان في العاصمة، وهي تبعد 500 متر عن القصر الجمهوري.

 ووفق معلومات مصدرها شباب في الثورة السورية ، أن اغتيال " خلية الأزمة" تمّ بواسطة التسميم.

وقالت المصادر إن الشاب الذي نفذ العملية اليوم هو طباخ متعاون مع كتيبة الصحابة وقد اتصل بالمجلس العسكري في تركيا وروى لهم عن العملية وقال انه من المفروض بعد ربع الساعة كل الذين كانوا مجتمعين قد قتلو بالسم!

ووفق الرواية فقد غادر صانع العملية الى نقطة آمنة، فيما جرى نقل المسمَمين الى مشفى الشامي، الذي أقفلت كل الطرق المؤدية اليه.ونشر موقع "عكس السير" القريب من السلطة الحاكمة خبراً جاء فيه "نفى مسؤول أمني كبير لـ عكس السير ما تناقلته صفحات موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن عملية استهدفت ضباط كبار و شخصيات في "إدارة خلية الأزمة" في سورية، و أكد المصدر أن الخبر عار عن الصحة، مضيفا أن آخر اجتماع لأعضاء ادارة خلية الأزمة كان يوم الخميس الماضي ولم يُعقد حينها في مدينة دمشق".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سوري21-05-2012

ياحرام شو عقلكم صغير ومعدوم التفكير، طباخ قادر يعمل كل هذه المعركة ومع نظام مثل النظام السوري،أضغاث أحلام.وبعدين شو معارك وغير معارك على أبوب القصر ومع نفس الطباخ ولا طباخ جديد وبالسم نفسه ولا بالدعاء عيهم بالموت وهادأحسن شي ومقبول أكثر.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.