• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عدنان بدران يخاف على مشاعر اليهود..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-03
2363
عدنان بدران يخاف على مشاعر اليهود..!

  رئيس الوزراء السابق عدنان بدران قرر قبل فترة و بمحض ارادته أن يقدم اعلانا لاحدى المواقع الاخبارية وأمر بكتابه وتوقيع العقد كدعم لبعض من طلاب جامعة البترا التي يترأسها والذين يعملون بتلك الوكالة .

 

ولاحقا قالت المصادر ان مدير العلاقات العامه في جامعة البترا ماهر أبو جعفر قام بالاتصال بتلك الوكالة  واعتذر عن توقيع الاتفاقيه قبل موعدها بيوم واحد فقط , وعندما تم سؤاله عن السبب كان الجواب .... أن هناك خبر نشر على تلك الوكالة تحت عنوان  " منظمة أرهابية يهوديه تعلن نيتها لاحتلال غور الأردن " هذا الخبر كان قد نشر على جميع الوكالات الاخبارية الاردنية ولكن المختلف مع الوكالة المعنية  أن المحرر كتب في نهايه الخبر " فشرتوا يا يهود".

 

واضاف المصدر ان مدير العلاقات في جامعة البترا قال حرفيا "بعد قيام دولة عدنان بدران بقرأة هذا الخبر استشاط غضبا وأمر بالغاء العقد الاعلاني مع تلك الوكالة الاخبارية " .

 

السؤال الذي يطرح نفسه هل يخاف دولته على مشاعر اليهود وهل لذلك علاقة بخارطة اسرائيل التي حصلت منذ 3 اسابيع تقريبا والتي رفض بدران الاعتذار عنها علاقة بهذا الموضوع .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حاخام07-06-2012

شو الغريب الزلمة مرجوعه لأصله مش هو يهودي والانساب بالاردن وبالسعودية معروفة تاريخيا كتير ناس اصلهم يهود.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.