• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخطيب ينفي ما يشاع عن تلزيم الهيئة لعطاء كاميرات مراقبة لـ مجدي الياسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-12
2253
الخطيب ينفي ما يشاع عن تلزيم الهيئة لعطاء كاميرات مراقبة لـ مجدي الياسين

   يتداول في اوساط مقربة من اعضاء الهيئة المستقلة للانتخاب أن نقاشاً حاداً دار بينهم حيال تلزيم عطاء تركيب كاميرات مراقبة لمراكز الاقتراع لاحدى شركات أنظمة المراقبة التي تعود ملكية الحصة الاكبر فيها لرجل الاعمال "مجدي الياسين" ، الذي طالما كان موضوعا لانتقادات الشارع والحراكات والقوى الشعبية الحية.

واشارت ذات المصادر أن بعض اعضاء الهيئة رفضوا الأمر لاعتبارات عديدة أهمها أن المراقبة يجب ان تكون خلال عملية نقل الصناديق وفرز الاصوات فيما اعترض احدهم على صاحب الشركة وقال ان ورود اسمه "مجدي الياسين"من شأنه أن يُشكك في نزاهة الهيئة ومصداقيتها خاصة أنه لم يتم طرح عطاء مفتوح تتنافس به الشركات لضمان العدالة وتكافؤ الفرص للجميع.

من جهته نفى رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب عبدالاله الخطيب الأمر جملة وتفصيلا وقال ان هذه المعلومات يتم تداولها في اطار تشويه صورة الهيئة واضعافها وانه لم يتم طرح عطاء شراء كمبيوتر فما بالك بموضوع الكاميرات .

واضاف الخطيب :' لا يوجد من هذا الحديث وكلجنة لم نجتمع وان لقاءاتنا اقتصرت على الحديث بالشؤون القانونية. وتابع 'عن أي كاميرات تتحدثون لا يوجد للآن مكان نضعها فيها '.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.