• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير الزراعة يأمر بادخال شحنة بطاطا تحتوي على نسبة عالية من الدود

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-03
1667
وزير الزراعة يأمر بادخال شحنة بطاطا تحتوي على نسبة عالية من الدود

اشار موقع جراسا ان  مدير زراعة حدود جابر اوقف شحنة كونتينرات بطاطا تحتوي على نسبة عالية من الدود و الاتربة قادمة من سوريا وان هناك احدهم يوجد فيه نسبة عالية من الدود تقدر بــ 90% .

وحسب المعلومات ان هذه الشحنة مستوردة الى الاردن لصالح حسبة الابراهيمية والعتال وابوجابر وانها حسب المصدر تعود الى رئيس جمعية المصدرين والمستوردين السيد باسل الديك مع العلم ان وزير الزراعة سعيد المصري هو نائب رئيس الجمعية.

معلومات من داخل اروقة وزارة الزراعة تفيد ان المصري طلب من موظفي الزراعة في حدود جابر ادخال هذه الشحنة مساء امس الاحد إلا ان امين عام الوزارة ابلغ موظفي الوزارة بالتريث وعدم ادخال البضاعة لان وزيرالزراعة ستقوم اليوم الاثنين بزيارة حدود جابر والاطلاع على شحنة البطاطا وهو صاحب الصلاحيات بادخالها .

المصدر ذاته يؤكد ان الوزير سيأمر بادخال هذه الشحنة المخالفة اليوم الاثنين وتسأل ماذ يفعل المصري في وزارة الزراعة ؟ ..... وما هو موقف الرئيس الذهبي من كل ما يجري من تجاوزات في وزارة الرزاعة في عهد المصري ؟ ... وطالب الرئيس الذهبي بالاشراف شخصياً بواسطة لجنة يشكلها من الرئاسة على هذه الشحنة ليثبت له مدى التجاوزات التي تصدر من الوزير, وان هذه الشحنة غير مطابقة لقانون الزراعة ولاتصلح للاستهلاك البشري, وقال المصدر لــ " جراسا نيوز " ان الوزير خالف و يخالف قانون الزراعة مراراً  , ويعمل على اساس المحسوبية ومصالحة وليس القانون.

واضاف المصدر ان الهدف من ذلك ليس تصفية حساب مع الوزير وانما هو مصلحة المواطن اولاً واخيراً .

متمنياً من الذهبي الاطلاع على الوقائع و التقارير واحالة ملف هذه الشحنة الى هيئة مكافحة الفساد للتحقي و التأكد من حقيقة الأمر وان يكون قرار موافقة ادخال هذه الشحنة من الرئيس شخصياً وليس من الوزير .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

هالة04-08-2009

يا ناس بتعرفوا انه في رب منتقم وجبار يمهل ولايهمل, نفوض امرنا له في كل غشاش ومخادع وفي كل من يتلاعب بصحة المواطنين ,وحسبنا الله ونعم الوكيل, ولاتنسوا بان هناك يوم قيامة سيحاسب فبها كل انسان .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو العبد03-08-2009

يلا بتعملو اصينية بطاطا بلحمة منه اوفيها كون اللحمة هلا غالية لانه برضه مستورد اللحمة من نفس المافيا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

وليد03-08-2009

يعني وزير الزراعة هو عين حاله وزير والا تم تعيينه ؟ بيطلع له يعمل شو ما بده الحق على اللي عيينه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.