• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدعجة يرفضون استلام جثمان "الملازم " ويطالبون بالقصاص والشيخ ابو حاكم على رأس عطوة الخريشا للدعجة - تحديث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-05
3131
الدعجة يرفضون استلام جثمان

 

قالت مصادر مطلعة  بعد الاعلان عن وفاة الملازم عبدالله الدعجة"، بأن ذويه رفضوا استلام جثمانه .
 
وكان الملازم الدعجة اعلن عن وفاته ظهر اليوم  الأحد، حيث لقي الملازم ثاني في قوات البادية الملكية عبد الله الدعجة  مصرعه متأثرا بإصابته التي تعرض لها إثر الهجوم على مركز أمن الموقر جنوبي العاصمة عمّان قبل أيام، وفق أحد أقربائه.
 
 
والملازم الدعجة يبلغ من العمر 22 عاما وهو خريج جامعة مؤتة الجناح العسكري وأصيب أثناء تصديه لهجوم على مركز أمن الموقر وقع نتيجة تداعيات أحداث الكمالية الأسبوع الماضي.
 
وفي ذات السياق، الشيخ محمد خالد العطاعطة الدعجة ابو حاكم قام اليوم بجهود مميزة باحتواء ازمة الدعجة-الخريشا حيث نجحت جهوده بعد استعانة الامن العام به في حل الخلاف ، حيث سيتوجه على رأس جاهة عطوة لوجهاء الخريشا الى مضارب الدعجة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وحدوا الله05-08-2012

البلد عايمه مشاكل وابو سنسال من عارف يدير حاله.
الحق مع الخريشا والحق الكم يالدعجه والحق برقبة الحكومه الي خلت قلبت السالفه من "خارجين عن القانون" الى "ارهابين" على ايش يااااااا السلاح الي صوروه كله 4 او 5 قطع واكم اسطوانة غاز لولا الواحد ما بده يحط بذمته بقول هذول حرامية بيوت عالخرده الي شفناها والشعب سلامتك "معاهم معاهم عليهم عليهم"حسبنا الله ونعم الوكيل....
ولسه الانتخابات الي بدها تصير بالزوق والعافيه رح الناس تنهبل فيها بزياده وترجع على روس الشعب واخر اشي رح نصفق للناطق الاعلامي "بنجاح الانتخابات" الله يصلحك يا روبن هود .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.