• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فيديو| عيدية سعودية قطرية لسعد الحريري بـ 4 مليار دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-23
3022
فيديو| عيدية سعودية قطرية لسعد الحريري بـ 4 مليار دولار

 

:كثف رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري منذ مدة زياراته الى قطر والتي تُرجمت بزيارة مشتركة للرئيس الحريري ورئيس الحكومة القطرية حمد بن جاسم آل ثاني إلى الرياض، حيث التقيا الملك عبد الله بن عبدالعزيز، حيث ذكرت قناة الـ LBC الى أنّ الحريري حصل على أربعة مليارات دولار لتسيير أعماله ولتخطي أزمته المالية من السعودية وقطر .

وبحسب الـ LBC، فإن جزءا كبيرا من هذه المليارات الأربعة سيذهب لتفعيل أعمال شركة سعودي أوجيه، في مشاريع البناء وفي مشاريع صرف الموظفين وتطهير الإدارة، مع تأكيد المطلعين على استمرار سير خطة صرف ما يقارب 17.000 موظف من الشركة، وأنّ العمل جارٍ لإعداد الأوراق القانونية والشيكات المالية المخصصة لذلك.

 وتضيف معلومات للقناة أنّ من مشاريع المليارات الأربعة أيضاً، إتمام عملية عصر النفقات في بيروت، وخصوصاً في تخفيض الإيجارات والدفعات الشهرية، مثلاً نقل مكاتب جريدة المستقبل من البوريفاج إلى مبنى البيت الأبيض في سبيرز، بعد طالب أفراد من آل الحريري بحصصهم من المبنى الحالي للصحيفة.

أما المشروع الأهم، والذي يحمل دلالاته على تخطي الحريري أزمته المالية،فهو مشروع إدارة تلفزيون المستقبل برفع أجور جميع الموظفين، بين 5بالمئة و25بالمئة، وهو ما تمّت مفاتحة الموظفين به قبل أيام.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كركي23-08-2012

والاردن بدفع ثمن كل شيء واحسرتاه على الزلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

خود بابا خود23-08-2012

لسه قاعد تشحد يا مطي؟معليك خود فلوس منه مو هاد أبوك اللي نفظك يازلمه من يشبه اباه فما ظلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.