• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيئة الدفاع تتقدم بطلب إلغاء الحجز التحفظي على اموال الذهبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-16
1003
هيئة الدفاع تتقدم بطلب إلغاء الحجز التحفظي على اموال الذهبي

  هيئة الدفاع عن مدير المخابرات الاسبق الفريق محمد الذهبي ستتقدم الاثنين بطلب الى رئيس النيابات العامة بإلغاء قرار المدعي العام المتضمن اجراء الحجز التحفظي على اموال موكلها الذهبي. 

وقال عضو هيئة الدفاع المحامي الدكتور محمود الكيلاني في تصريح خاص لـ"عمون" ان تقديم الطلب الى رئيس النيابات العامة يأتي بصفة الاخير رئيسا للجنة الطعون في قرارات المدعي العام والمتضمنة اجراء الحجز التحفظي على اموال محمد الذهبي المنقولة وغير منقولة بحكم الاشتباه بأن مصدر تلك الاموال غير مشروعة وذلك على خلفية قضية "غسل الاموال" المتهم بها الذهبي والموقوف على خلفيتها منذ التاسع من شباط الماضي.

وأضاف المحامي الكيلاني ان طلب فك الحجز عن اموال الذهبي يأتي تأسيساً على ان حجز هذه الاموال مخالفا للقانون وفيه تعسف باستعمال السلطة لان اموال الاخير التي تم حجزها مصادرها مشروعة، وبالتالي طالبت هيئة الدفاع فك الحجزعن تلك الاموال بإلغاء قرار المدعي العام بهذا الخصوص.

وكانت هيئة الدفاع تقدمت اخيرا بطلب الى رئيس النيابات العامة بإلغاء قرار المدعي العام المتضمن اجراء الحجز التحفظي على اموال زوجة محمد الذهبي والذي لم يبت به لغاية الان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.