• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن العام يستيدل 45 سيارة اودي بـ كيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-19
1778
الامن العام يستيدل 45 سيارة اودي بـ كيا

  استبدلت إدارة السير في مديرية الأمن العام 45 من مركباتها (الفورد والاودي) بمركبات من نوع كيا سوراتو، كورية الصنع من موديل 2013.
ويأتي هذا الإجراء، بحسب المديرية، "ترشيدا للنفقات بما يتلاءم مع التوجهات الحكومية ودور مديرية الامن العام في المنظومة الوطنية الاقتصادية".
وقال مدير إدارة السير المركزية، العميد جمال البدور، إنه "تم استبدال 45 مركبة حتى الآن وتم سحب المركبات القديمة، مشيرا الى ان مركبات الكيا حديثة وقليلة الأعطال وسهلة الاستعمال ومريحة واستهلاكها للوقود قليل وأسعار قطع غيارها مناسبة".
وأضاف إن مركبات الكيا، التي بدأت تعمل اعتبارا من يوم امس، مكفولة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائها، كما تم تزويد المركبات بإضافات وفق متطلبات عمل إدارة السير، وجرى صبغها باللون الاصفر والأبيض.
واوضح العميد البدور أن هناك خطة لاستبدال عدد آخر من المركبات ولكن على مراحل، لافتا الى ان استعمال هذه المركبات سيخفف من الأعباء الاقتصادية ويضبط الإنفاق ويحقق سياسة الحكومة التقشفية.
يأتي ذلك في وقت قالت فيه مصادر موثوقة ان مديرية الامن العام "بصدد تغيير كافة مركبات دوريات النجدة سواء في العاصمة او في المحافظات وذلك بقصد ترشيد النفقات".
وبينت المصادر أن المركبات التي كانت لدى مديرية الأمن العام من المرجح أن يتم بيعها لأحد تجار السكراب وقطع السيارات المستعملة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

نحو الاصلاح الحقيقي19-10-2012

نعم هذا هو المطلوبrnويجب على جميع الوزارات والمؤسسات الرسمية وشبه الرسمة احداث تغييرات جذرية على اساطيل السيارات التي تمتلكهاrnفليس من المعقول ان يكون للوزير اكثر من 5 سيارات سعر الواحدة منها يتجاوز ال50 الف دينار وبنزينها على حساب المواطن وكلها تعمل ليل نهار لابن الوزير او زوجته او حتى شراء الخضراوات لبيت الوزيرrnهذا هو الواقع الان ولا يقتصر على الوزراء وانما يتعداه الى فئات واسعة من المستفيدين والمتنفذين في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية المدنية والعسكريةrnrnلماذا لا تكون سياراتهم من الانواع الاقتصادية لماذا يجب ان تكون مرسيدس او بي ام من اخر الموديلات لماذا يتم تغييرها كل سنة او اثنتان لماذا يوجد عندنا جمسات فخمة تحتاج الى كازية خاصة لوحدها rnrnهل يعقل ان يكون الحل دائما رفع الضرائب بدل تخفيض الانفاقrnانا اطالب المواطن بقولها عالية بان على الحكومة بيع كل السيارات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.