• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء تشغيل 15 سوقا شعبية مؤقتة في بلديات المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-22
1461
بدء تشغيل 15 سوقا شعبية مؤقتة في بلديات المملكة

اعلن وزير الشؤون البلدية المهندس شحادة ابوهديب عن بدء تشغيل 15 سوقا شعبية موازية مؤقتة في بعض مناطق البلديات ،للتخفيف من ارتفاع اسعار المواد الغذائية الاساسية على المواطنين وتوفيرها باسعار مخفضة طيلة شهر رمضان الكريم .

واضاف في تصريح صحفي ادلى به اليوم السبت ان الوزارة ستعمل طيلة ايام شهر رمضان الفضيل على متابعة عمل الاسواق الشعبية من حيث تقديم الخدمة ومراقبة الجودة والاسعار مضيفا ان الوزارة عملت على اختيار مواقع الاسواق ضمن دراسة شاملة لمناطق البلديات كافة .
واشار الى ان الوزارة اشترطت على المنتجين تخفيض اسعار البضائع المعروضة بنسبة ثلاثين بالمئة عن اسعار الاسواق المحلية ، كون الوزارة تتحمل مع البلديات كلفة البنى التحتية للاسواق كاملة ،مؤكدا ان المنتجين لن يتحملوا اي رسوم او مستحقات مقابل عرض منتجهم المباشر للمواطنين .
ودعا ابو هديب المزارعين ومنتجي المواد الغذائية الاساسية الى التنسيق المباشر مع رؤساء البلديات لتسهيل تسويق منتجاتهم في الاسواق ، مشيرا الى ان رؤساء البلديات يعملون على ادارة الاسواق بالتنسيق مع كوادر الوزارة من خلال فرق فنية تعمل على مدار الساعة لانجاح هذه التجربة الفريدة.
يذكر ان الوزارة اقامت عشرين سوقا شعبية ثابتة في مختلف مناطق البلديات بقيمة اجمالية وصلت الى ستة ملايين دينار وذلك خلال العام الماضي وما زالت هذه الاسواق تعمل هادفة الى ايجاد اسواق موازية تعمل على تخفيض الاسعار وتوفير المواد الغذائية الاساسية للمواطنين من ذوي الدخل المحدود والمتدني. (بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.