• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخطيب: لا جواب واضح من «أمن الدولة» بالإفراج عن المعتقلين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-16
914
الخطيب: لا جواب واضح من «أمن الدولة» بالإفراج عن المعتقلين

  أكد محامي الحراك عبد القادر الخطيب أن محكمة أمن الدولة لم تقرر اليوم الاحد الافراج عن أي من باقي المعتقلين الموقوفين على خلفية الاحتجاجات على قرار رفع الاسعار.

 

وقال الخطيب إنه قام بمراجعة رئيس محكمة أمن الدولة عوض الخريشة صباح اليوم الاحد للاستيضاح عن الكفالات المقدمة للمعتقلين ومعرفة وقت الافراج عنهم، لافتا إلى أن الرئيس أكد له عدم وصول أي من ملفات المعتقلين لمكتبه من أجل الاطلاع عليها لتقرير فيما إن كان هناك افراج أم لا ، موضحا الرئيس أن الملف بيد الادعاء العام، حسب تعبيره.

 

وأضاف إنه على إثر ذلك قام بمراجعة مدعي عام المحكمة علي مبيضين، مبينا أن مبيضين قال له " إن شاء الله يتم الافراج عن المعتقلين في هاليومين"، حسب تعبيره، مؤكدا أنه لم يحصل على جواب واضح وبيّن من المحكمة بشأن المعتقلين.

 

ودعا الخطيب محكمة أمن الدولة إلى اتباع تعليمات وتوجيهات الملك في الإفراج عن المعتقلين كافة، مؤكدا وجود عدد من اهالي المعتقلين أمام مبنى محكمة أمن الدولة في حالة انتظار الافراج عن ذويهم، موضحا أن عدد المعتقلين الذين لم يتم الافراج عنهم يصل إلى 45 معتقلا، منوها إلى ان اليوم الاحد ستنتهي مدة توقيف المعتقلين الثانية الممتدة إلى 14 يوما، مشيرا إلى انه سيتم تمديد مدة التوقيف لـ 14 يوما اخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مظلوم16-12-2012

الىمهند باشا الشهم المقدام :موقوفي البورصات يحاولون التسويف والتسويف معتمدين على محاميهم وووووو نريد الخلاص الله يطول بعمرك لا تصدقوهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.