• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انخفاض على درجات الحرارة وامطار متوقعة في الشمال اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-15
898
انخفاض على درجات الحرارة وامطار متوقعة في الشمال اليوم

  يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة ويكون الطقس اثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في مناطق البادية ودافئاً نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من السحب العالية.

 
وفي ساعات بعد الظهر تتكاثر الغيوم المنخفضة ويتحول الطقس إلى غائم جزئي وغائم أحيانا وتسقط بإذن الله أمطار خفيفة ومتفرقة في شمال المملكة، قد تمتد مساءً إلى المناطق الوسطى وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط في ساعات الظهيرة والمساء مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله على فترات في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
 
ويبقى الطقس يوم الاحد باردا وغائما جزئيا يتحول أحيانا إلى غائم وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ظهرا إلى شمالية غربية.
 
وتتراوح درجات الحرارة المتوقعة خلال الايام الثلاثة المقبلة، في عمان من 15 الى 5 درجة مئوية، والمناطق الشمالية من 15 الى 5، المناطق الجنوبية من 18 الى 5، وفي خليج العقبة من 24 الى 12 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.