• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على لصوص سرقوا قاصة بالصويفية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-15
936
القبض على لصوص سرقوا قاصة بالصويفية

  تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي مديرية شرطة محافظة العقبة من القاء القبض على مجموعة من الأشخاص أقدموا على سرقة محتويات قاصة تعود لإحدى المؤسسات في منطقة الصويفية في العاصمة، عمان.

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد لمديرية شرطة جنوب عمان مفاده تعرض احدى المؤسسات في منطقة الصويفية لسرقة مبلغ مالي من داخل قاصة حديدية كانت موجودة داخل المؤسسة عن طريق الخلع والكسر وتوفرت في حينه معلومات قادت الى المشتبه بهم في السرقة والمركبة التي يستقلونها، حيث قامت مديرية الشرطة المختصة في عمان بالتعميم على الأشخاص والمركبة في حينه.

وتابع المركز الاعلامي أنه وفي اليوم الثاني صادف مرور المركبة المذكورة والمعمم عليها من أمام احدى دوريات البحث الجنائي العاملة في مدينة العقبة وعند ايقاف المركبة تم ضبط جميع من بداخلها وجرى التحقيق معهم وتبين بأنهم هم المطلوبون بقضية سرقة القاصة المذكورة كما أنهم من أرباب السوابق في قضايا السرقات وسيتم تحويلهم الى مصدر طلبهم في عمان لاستكمال التحقيقات تمهيداً لتوديع القضية للقضاء.

من جانب آخر تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العقبة وفي منطقة اخرى من القاء القبض على أحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية والمسجل بحقه تسعة عشر طلباً ولديه سجل اجرامي كما ضبط بحوزته على قطعة من الحشيش المخدر ويجري الان التحقيق معه لتوديعه لمصادر طلبه وحسب الأولوية..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.