• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كتلة نيابية لا تعارض دخول النواب الى الحكومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-15
955
كتلة نيابية لا تعارض دخول النواب الى الحكومة

 قررت كتلة الاتحاد الوطني النيابية التي تضم 10 نواب الدخول في المشاورات مع رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة بمفردها بدون أي ائتلافات نيابية للتباحث حول شخصية رئيس الوزراء الجديد.

وأكدت الكتلة في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الشخصيات المرشحة لهذا الموقع، لكنها ستنحاز لمن يتبنى برنامجها وكيفية التعامل معه وتوقيت تنفيذه عبر جداول زمنية.

وأوضح البيان أن الكتلة لا تعارض دخول النواب إلى الحكومة الجديدة، لأن هذا من شأنه إعطاء السلطة التنفيذية قوة إضافية لتنفيذ البرامج الإصلاحية في المجالات كافة، لكنها ترى أن الأهمية تكمن بدخول النواب المتخصصين إلى الحكومة كل وفق اختصاصه.

وأشار البيان إلى أن برنامج الكتلة التي تربط اختيارها لشخصية رئيس الوزراء الجديد به يتناول كافة القوانين المتعلقة بمجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي وضعت تصوراتها الأولية بمساعدة مجموعة فريق استشاري مختص من أصحاب الخبرة العالمية.

وقال البيان إن برنامج الكتلة الاقتصادي والاجتماعي يتمحور حول تعزيز دولة المؤسسات من خلال إعادة النظر في القوانين النافذة وإقرار تشريعات جديدة بما يحقق العدالة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية وتكريس مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأردنيين

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.