• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط شباب وفتيات بأوضاع مخلة في مقاهي اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-22
1230
ضبط شباب وفتيات بأوضاع مخلة في مقاهي اربد

  نفذت قوة أمنية مشتركة من مرتبات مديرية شرطة إربد ومجموعات البحث الجنائي والأمن الوقائي ورجال مكافحة المخدرات، في وقت متأخر من ليل الخميس الجمعة حملة أمنية واسعة على المقاهي ومحال الكوفي الشوب في منطقة شارع الجامعة في اربد.


وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، الحملة نفذت بناءً على أوامر ادارية من محافظ اربد حيث وجدت عددا من المخالفات القانونية والادارية داخل اثنين من محال "الكوفي الشوب" في المنطقة المذكورة.

واضاف المركز الاعلامي في تصريح أصدره الجمعة، انه تم ضبط عدد من الاشخاص المخالفين في الحملة، فيما ذكر مصدر أمني أن الأشخاص هم (15) فتاة وشابا، وسيتم تحويلهم لمحافظ اربد لاتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحقهم.

 

واستهدفت الحملة الأمنية التي استمرت حتى ساعات الفجر تفتيش مرتادي المقاهي والمحال بعد ورود معلومات عن ممارسات لا أخلاقية فيها، وبتدقيق قيودهم الأمنية تبين أن أغلبهم من أصحاب الأسبقيات الجرمية.

 

وأوضح المصدر أن رجال مكافحة المخدرات ضبطوا كميات قليلة من الحبوب المخدرة مع بعضهم، حيث تم اقتيادهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار إلى أنه تم اقتياد الفتيات والشباب إلى المركز الأمني المختص، حيث سيتم بعد التحقيق معهم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.