• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابات اثر اشتباكات في مسيرة اربد - صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-22
4512
اصابات اثر اشتباكات في مسيرة اربد - صور

 شهدت المسيرة التي انطلقت من أمام مسجد اربد الكبير، بعد صلاة الجمعة، اشتباكات بين المتظاهرين ومناوئين لهم، فيما شكلت قوات الأمن والدرك التي حاجزا بشريا لمنعهم من الوصول الى ميدان وصفي التل.


وقال مشاركون في المسيرة التي حملت شعار (جمعة الرفض 16)، إن الآلاف من نشطاء الحراك الشبابي والشعبي في الشمال، خرجوا للمطالبة بالإصلاح والتنديد بمخرجات العملية الانتخابية الأخيرة.

وأضافوا في حديثهم ، إن المتظاهرين رددوا هتافات تجاوزت الخطوط الحمراء، في ظل تواجد أمني مكثف وأعداد من تجمع "الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن"، الذين حاولوا الاعتداء على المسيرة.

وأظهرت صور نشرتها الحركة الإسلامية في اربد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اصابة اثنين من المشاركين في المسيرة بعد اعتداء مجموعة الولاء والانتماء عليهم.

من جهته أوضح المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، أن الاشتباكات التي وقعت خلال المسيرة كانت بين المتظاهرين من الحراك الشبابي والشعبي والمناوئين لهم، نافيا وقوع اشتباكات مع قوات الامن.

وقال المركز في تصريح له "ﻻ اشتباك بين اﻻمن واي مسيرة في اربد وانما فصل بين مسيرتين وقعت بينهما مشادات واحتكاكات، وقد تم تفريق المسيرتين من قبل الشرطة في اربد بعد اعتدائهما على بعض".

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دانا النعامنة24-02-2013

حاام عليكو يا ناس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

حراث22-02-2013

مشان الله ما بدنا نري دم الكل يحترم الكل
وكل واحد يعبر عن راية بروح ايجابية
بلاش زعرنة من الطرفين لاتكونوا ملوك اكثر من الملك
اتركوهم بتعبوا وبروحوا لكن لما يظهر الضد تزداد الحدية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.