الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ديترويت أتعس مدينة في الولايات المتحدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-24
2103
ديترويت أتعس مدينة في الولايات المتحدة

 اختارت مجلة فوربس، في تصنيف لها، مدينة ديترويت الأميركية كأتعس مدينة في الولايات المتحدة، نظراً لانتشار الجريمة المصحوبة بالعنف وارتفاع معدلات البطالة وتراجع أعداد السكان، وأيضاً، أزمتها المالية.

وأطاحت المدينة بميامي التي حازت على اللقب العام الماضي، وتخطت، أيضاً، فلينت وميشيغان وروكفورد وشيكاغو في ولاية ألينوي وموديستو في كاليفورنيا.

وقال موقع فوربس على الإنترنت الذي يجري التصنيف كل عام إن «مشكلات ديترويت تمثل أخباراً سيئة فهي في تراجع منذ أربعة عقود يوازي تراجع صناعة السيارات في الولايات المتحدة».

وكانت لجنة من الخبراء قالت، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، إن المدينة المشتهرة بصناعة السيارات تواجه أزمة مالية، ويحتمل أن تشهر إفلاسها.

وقالت فوربس إن فلينت التي تدار برئيس مؤقت عيّنه حاكم الولاية قبل أكثر من عام تواجه مشكلات مشابهة، وتشهد واحدة من أعلى معدلات الجريمة في الولايات المتحدة، وارتفاعاً في معدل بطالة يصل إلى 11.3 في المائة.

ولإعداد الدراسة، جمعت فوربس بيانات عن 200 مدينة من أكبر المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، وصنّفتها على أساس مجموعة من العوامل، منها معدلات الجريمة، وعدد العقارات المرهونة التي عجز أصحابها عن سداد أقساطها وأسعار المنازل وظروف المناخ وتراجع أعداد السكان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.