• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يعتدي على مدرسة لانزعاجه من صوت الاذاعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-27
947
مواطن يعتدي على مدرسة لانزعاجه من صوت الاذاعة

 - تعطلت الدراسة في مدرسة انور نسيبة الكائنة في حي الباكستان غرب الزرقاء اثر دخول احد المواطنين الى حرم المدرسة والاعتداء على احد المعلمين الذي كان يتحدث بالاذاعة المدرسية .

وياتي اعتداء المواطن على المدرس احتجاجا على انزعاجه من صوت الاذاعة المدرسية حيث انه من المجاورين للمدرسة و كان على الدوام يطالب بالغاء الاذاعة المدرسية ولكن ادارة المدرسة لم تستجيب لذلك.

وقال مدير تربية الزرقاء نواف الدغمي بان الدراسة تعطلت في المدرسة ليوم امس على الرغم من ان المدرسين على راس عملهم مشيرا الى ان القضية برمتها تم تحويلها الى الجهات القضائية المختصة. وناشد الطلاب العودة الى الدراسة اليوم مشيرا الى ان القضية حلت .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الجيران27-02-2013

المدرسه بعيدة عن بيتنا اكتر من 200 متر ولازم كل يوم الصبح نسمع " خفة دم " المعلمات ومرات " عصبية المديرة" وفعلا الصوت العالي مزعج وبدي اضيف كمان صوت سماعات المسجد اللي بصلي فيه كل اهل الحي حكينا للشيخ انو يوطي الصوت شوي الاطفال بينقزوا خاصة الفجر والعشا من الصوت ولا حد هون ارفع السماعات عالصحن التاني او التالت برضه ولا حد هون مدارس ومساجد بغض النظر عن المكان المفروض في جهات تكون متابعة للموضوع ... وشكرا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.