• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخبار من قاع الدست

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-20
4913
اخبار من قاع الدست

 صحفي اقتصادي في احدى اليوميات يبرم اتفاقية بـ"250" الف دينار للدفاع اعلاميا عن  "وليد الكردي"

أكدت مصادر إخبارية مطلعة أنه بات في حكم المؤكد صدور قرارا خلال الأيام القليلة القادمة بحصول تغييرات محتملة بالطاقم العامل في مؤسسة القصر الملكي الأردني والمتمثلة بإقصاء 5 شخصيات على الأقل من الديوان الملكي منهم مدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري و رئيس التشريفات الملكية عامر الفايز ومستشار الملك لشؤون العشائر الشريف فواز بن زبن ويوسف العيسوي وشخصيات أخرى يتم التحفظ على ذكر اسمها..

أحد المستثمرين في المجال الزراعي يقوم بزراعة الثوم في الجنوب وتصديره الى اسرائيل رغم ان هذا المنتج من الزراعات الرملية التي تحتاج الى كميات كبيرة جدا من المياه.

أكد أحد النواب الحاليين في جلسة تناول قطايف أن وزيرا ورئيس ديوان سابق أثير اللغط حوله كثيرا، كونه ما زال يمسك بعض زمام أمور التعيينات والاستشارات في القضايا العامة رغم غيابه عن المشهد العام.

في كواليس المسكوت عنه، يقال ان رئيس احد الغرف التجارية الكبرى وعين حالي، قام بإدخال شحنة جوز هند فاسدة الى الاردن ، الا ان فحوص الجهات الرقابية، نسبّت بعدم صلاحيتها وأوصت بعدم دخولها .. العين ورئيس غرفة التجارة المشار اليه يبذل محاولات مضتية بما فيها استغلال نفوذه لادخالها للبلد .. فهل ستدخل ؟!

 
مفاوضات جارية بين الضمان وبنك الاردن دبي الاسلامي لشراء حصة في البنك..

بهجت سليمان يشّن هجوماً لاذعاً : اللعبة أكبر من الأردن..

سيدة تفقد عينها بسبب انفجار (ايفون 5) ...!


    يحكى ان مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء نفى ما تم تداوله من أنباء حول تهريب كميات ضخمة من الادوية من الجزائر إلى الأردن ، مشيرا الى أن المؤسسة قامت بالتواصل مع مندو
  

  يحكى ان قيادي في نقابة المهندسين الاردنيين زار معتصمي ميدان رابعة العدوية والنهضة سرا
    بيها في المعابر الحدودية الذين أكدوا عدم صحة هذه الأنباء

    يحكى ان جهة رسمية معنية بمحاربة الفساد ستقوم بفتح ملف المدعو "كميل" على ذمة قضايا فساد ونصب واحتيال وتجاوزات بملايين الدنانير في عدد من شركات النفط في العقبة والخارج...

 

    يحكى ان هيئة مكافحة الفساد تدقق باوراق تتعلق بشبهات فساد في نادي خريجي الكلية العلمية الاسلامية حيث تم استدعاء عدد من الاشخاص على ذمة التحقيق الذي يحمل طابع الاهمية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حراث16-08-2013

كميل اخو عماد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.