• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد هذا النبأ .. اعتقال الكردي اصبح مستحيلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-18
3702
بعد هذا النبأ .. اعتقال الكردي اصبح مستحيلا

 نفت مصادر مسؤولة حدوث لقاءات في العاصمة البريطانية لندن بين رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات السابق وليد الكردي ومسؤولين أردنيين.
وجاء النفي بعد تداول بعض وسائل إعلام حدوث مثل هذه اللقاءات.
وتجدر الإشارة إلى ان الكردي المحكوم غيابيا بتهم فساد، غير موجود في بريطانياحسب مصادر مطلعة .
وقال مصادر حينها إن وليد الكردي ليس موجودا في بريطانيا، وأنه غادرها قبل فترة غير محددة.
وأشار إلى أن جهات رسمية أردنية بدأت تستعلم عنه في إحدى البلدان الآسيوية، التي لا يربطها بالأردن أي اتفاقيات لتبادل المطلوبين أو السجناء.
وكانت محكمة جنايات عمان أصدرت الشهر الماضي حكما غيابيا على وليد الكردي بالسجن 22 و15 عاما بعد تجريمه بتهم استثمار الوظيفة المكررة 13 مرة في تجاوزات وفساد إبان تسلمه لمجلس إدارة شركة الفوسفات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنه22-08-2013

يا جماعة شو أخبار قضية بتينا / الميغا مول (((( أسطوووووووووووووول الفساد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو أخبار حقوقنا المالية وين راحت مصارينا ... ومتى بدنا نوخذ حقوقنا ...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الخيال الواسع18-08-2013

بما ان المصادر المسؤولة نفت ...فهذا يعني الاثبات...اليكم القاعدة المنطقية في التعامل مع المطلوبين في الاردن:اذا كنت مطلوب لانك تقول لا اله الا الله فمصيرك السجن والتنكيل...واذا كنت مطلوب لانك سرقت مئات الملايين ودمرت الاقتصاد الوطني ورشيت وارتشيت وسمسرت على ثروات الوطن وحتى لو بعت نفسك للشيطان فانت في امان فتمتع بسرقاتك انت وابنائك واحفادك...ولا تنسى ان ترجع ذريتك الينا ليحكمونا ويستنزفوا ما تبقى من ثروات.......واخيرا العدل اساس الملك!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

السهم الجارح17-08-2013

هيك تمت المسرحيه واصبح كل اشي واضح حتئ عمليه تهريبه لدوله اسيويه لا ترتبط في الاردن ولا يوجد تبادل وطلوبين اموت واعرف مين وراء هذه الخطه الجهنميه اكيد الحــــــــــــــكومه الاردنيه صحتين بسومه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.