• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يا عيب الشوم.. وكيل بيجو في الاردن يكسر العادات والتقاليد ويقيم مسابقة اختيار ملكة جمال الاردن بمواصفات "فل اوبشن"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-10
5991
يا عيب الشوم.. وكيل بيجو في الاردن يكسر العادات والتقاليد ويقيم مسابقة اختيار ملكة جمال الاردن بمواصفات

 وسط هذا الاشتعال الذي يحيط بالمنطقة وقرع طبول الحرب والدمار.. وفي خضم تدهور الوضع الاقتصادي في الاردن وحياة البؤس والشقاء التي يعيشها السواد الاعظم من المواطنين تطل علينا شركة بيجو تحمل مفاجأة سارة للشعب الاردني قد تخرجه من براثن الفقر وتصلح الحال والاحوال وتخفض الاسعار وترسم البسمة على الشفاه معلنة عن مسابقة "مس جوردان" و"بالعربي" اختيار ملكة جمال الاردن. 

 
وبدأت الشركة مؤخرا وبالتعاون مع مجلة ليالي عمان بالتنقل من شمال المملكة الى جنوبها ومن الشرق الى الغرب بحثا عن فتيات اردنيات جميلات يقبلن باظهار مفاتنهن في حفل صاخب تحت الاضواء وامام عدسات المصورين ضاربة بعرض الحائط تقاليد مجتمع محافظ يعتبر عرض الاجساد والاثارة جريمة اخلاقية تخالف كل الاعراف التي تتربى عليها الاجيال. 

شركة بيجو اخترقت البيوت الاردنية وغررت بعشرات الفتيات تحت مسمى (الانفتاح والسياحة والتجديد) مستخدمة اسلوب الاغراء المالي حيث ستحصل الفائزة بلقب ملكة جمال الاردن على سيارة بيجو 208 موديل 2013 فل اوبشن الى جانب جوائز الترضية والهدايا والشهرة وهذا يصب في باب "الرشوة" لتوافق الفتاة على كسر الدين والاعراف والاخلاق بإذن الاهل او من دونه! مما قد يسبب حالة من التمرد والخلافات ودخول مفاهيم جديدة الى عقول فتيات في اول نشأتهن وينتهي بما لا يحمد عقباه..!
بيجو تمكنت حتى الان من جمع عدد كبير من الفتيات سيقفن امام لجان خاصة للكشف عن مواصفاتهن "الفل اوبشن" ومدى صلاحيتها للعرض واثارة الاعجاب وقدرتهن على التمايل امام الكاميرات. 

القنبلة التي ستفجرها بيجو في حضن المجتمع الاردني المحافظ ستنال شظاياها بيوتنا وبناتنا وتخلق جيل جديد لا يرى في "العيب" عيب يركض خلف الاضواء والمال والشهرة ويعتبر الاخلاق عبارة مستهلكة والتقاليد والعادات قيود امام التطور والانفتاح.. وللحديث بقية
البلد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد19-09-2013

اذا لم تستحي فاصنع ماشئت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ماغي15-09-2013

يعني مؤ شرط تكون القصة لهلدرج مرفوضة ممكن انو تصير ملكة جمال تتماشى مع مجتمعنا المحافظ يعني مو ضروري لبس المايوه واعتباره جزء من العرض أو يكون هذا المشهد وراء الكواليس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.