معلومات هامة وخطيرة ..منع الاراجيل في المقاهي خدمة لمشروع العبدلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-29
5918
معلومات هامة وخطيرة ..منع الاراجيل في المقاهي خدمة لمشروع العبدلي

 كشفت مصادر عليمة  ان قرار منع الاراجيل في المقاهي والمطاعم، المقرر تنفيذه اعتبارا من مطلع الشهر المقبل، جاء لخدمة مشروع تطوير منطقة العبدلي.

واوضحت المصادر أن أمانة عمان قررت حصر تقديم الاراجيل في المقاهي التي سيتم افتتاحها بمشروع العبدلي ، بهدف التسويق للمشروع المتعثر منذ سنوات.

وكان الرئيس النسور قد اعلن في وقت سابق ان الحكومة والقوات المسلحة هما المالكان للمشروع، بعد انسحاب رجل الاعمال اللبناني بهاء الحريري نجل رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري من المشروع، فيما نقلت تقارير صحفية معلومات عن ضخ نائب ولي عهد ابو ظبي 15 مليون دينار لاستكمال اعمال الانشاء في المشروع، الذي يحاكي منطقة السوليدير وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

جراسيا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة28-01-2014

ميقاتي يملك المشروع ويملك أيضا 20 بالمئة من اسهم الملكية الأردنية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن28-01-2014

المشروع مملوك لرئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي (اشتراه من الحريري بعد تعثر المشروع وانسحاب أخوه الأصغر من الشركات وأخذ حصته بالكامل نقدا مما أثر على سيولة الشركة وعدم قدرتها على الإستمرار في المشروع، مع أن ملك السعودية أعطاه 2 مليار ليفك أزمته المالية).
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.