• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امام رئيس الوزراء " الظلم ظلمات وقرارك قد يكون ظالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-08
992
امام رئيس الوزراء

 في سابقة ربما تكون الاولى في عهد حكومة عبدالله النسور يتخذ قرار رئاسي بأنهاء عمل موظف بالدرجة العلياء قبل حصوله على التقاعد بعدة اشهر لا تزيد على الستة اشهر .
عصام زريقات مفوض البنية التحتية والخدمات في سلطة العقبة الخاصة يطلب منه تقديم استقالته من اجل المصلحة العليا على ان يستكمل مدة خدمته للحصول على التقاعد في موقع اخر ، ولكن ما حصل في عهد حكومة الطراونه ان تم اجباره على توقيع عقد عمل سنوي كمستشار حتى ينهي مدة خدمته ، ووافق على اعتبار ذلك خدمة للوطن ، ثم تاتي حكومة عبدالله النسور وبدون ادنى اعتبار بانهاء عقده وعدم التجديد له قبل حصوله على التقاعد .
المهندس عصام لم يترك باب الا وطرقه من اجل تحصيل حقوقه ووصل الى مجلس النواب وغيره وفي كل مرة يقف قرار رئيس الوزراء ' الشخصي ' في وجه اعادة حقوق مواطن اردني .
اليوم نضع القضية امام رئيس الوزراء ونحتفظ بكل المراسلات والكتب الرسمية الخاصة في قضية المهندس عصام على امل ان يبادر رئيس الوزراء باعادة الحق لصاحبه او تبرير قراره الغير ' منصف ' بحرمان موظف درجة عليا وخدمة 21 سنه ونصف من حصوله على التقاعد . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.