• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسرائيل تطالب بطرد خلف من الامم المتحدة: اليهودية تطهير عرقي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-09
814
اسرائيل تطالب بطرد خلف من الامم المتحدة: اليهودية تطهير عرقي

 طالبت اسرائيل، اليوم الأربعاء، الأمم المتحدة بإبعاد موظفة أردنية تعمل في المنظمة الدولية لاتهامها بالتفوه بألفاظ تحريضية قارنت فيها بين اسرائيل والنازية، وفق ما ذكرت الصحافة الإسرائيلية.

وتقدم مندوب اسرائيل في منظمة الأمم المتحدة رون بروسر، بطلب إبعاد الدكتورة الأردنية ريما خلف التي تعمل كمديرة تنفيذية للجنة الامم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لدول غربي آسيا (الاسكوا) التي تضم 17 دولة، لاتهامها بالتفوه بألفاظ تحريضية قارنت فيها بين اسرائيل والنازية.

وتتخذ الدكتورة الأردنية ريما خلف من بيروت مقراً لها وتقوم بتقديم استشارتها للمجلس الاقتصادي للتطوير التابع للامم المتحدة في كل ما يتعلق بمجال التطوير في العالم العربي.

وبحسب الصحف الإسرائيلية، فإن خلف نشرت مؤخراً تقريراً رسمياً جاء فيه ان 'اسرائيل تمارس تطهيراً عرقياً ودينياً، شأنها في ذلك شأن الدول التي مارست التمييز العنصري ، وارتكبت الجرائم ضد الانسانية في القرن الماضي'.

واتُهمت الدكتورة خلف، بأنها شبهت اسرائيل بالمانيا النازية حيث جاء بتقريرها: 'ان مطالبة اسرائيل الاعتراف بها كدولة يهودية، بمثابة تحقيق لمصطلح التطهير العرقي والديني.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.