• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخارجية: لا معلومات جديدة حول العيطان ،،،والمقتنيات التي تسلمتها زوجته كانت بحوزة الداخلية الليبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-23
1085
الخارجية: لا معلومات جديدة حول العيطان ،،،والمقتنيات التي تسلمتها زوجته كانت بحوزة الداخلية الليبية

  أكدت الخارجية الأردنية أن لا معلومات جديدة حول السفير الاردني المختطف في ليبيا فواز العيطان حتى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء. 

وقالت المتحدث الرسمي باسم الخارجية صباح الرافعي إنه لا توجد معلومات جديدة عن العيطان، نافيةً بذلك أنباء وردت عبر وسائل إعلام عربية وعالمية تفيد بالإفراج عن السفير المختطف.

وقالت الرافعي إن أي معلومات جديدة ستقدم للاردنيين، مشددة على أن وزارة الخارجية تقوم بمتابعة حثيثة لقضية السفير المختطف.واوضحت ان المقتنيات التي تسلمتها زوجة العيطان كانت بحوزة الداخلية الليبية وتم تسليمها في اجراء طبيعي.

وكان وزير الخارجية الليبي محمد عبدالعزيز أطمأن على صحة العيطان، مؤكدا ان اتصالات الحكومة الليبية بالجهة الخاطفة متواصلة، وتم خلالها الطمأنة على صحة السفير.

وشدد الوزير على ان الجهة الخاطفة، ترتبط بأحد المعتقلين في السجون الأردنية، لافتا الى انها خارجة عن القانون، "ولا نريد أن نصل لمرحلة استخدام القوة التي سنستخدمها ان اضطررنا لها، ونعمل على انفاذ القانون، واطلاق سراح السفير دون مقايضة، وانما بقوة القانون والأحكام والاتفاقيات القضائية".

واختطف السفير العيطان في طرابلس نهاية الأسبوع المنصرم، وطالبت دول غربية وشرقية باطلاق سراحه، معتبرين الأمر في غاية الخطورة، فيما شكلت وزارة الخارجية الأردنية غرفة عمليات خاصة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.