على حساب المساهمين .. فاخوري يتقاضي دينار كل دقيقة 24 ساعة حتى لو كان في الحمام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-07
6368
على حساب المساهمين .. فاخوري يتقاضي دينار كل دقيقة 24 ساعة حتى لو كان في الحمام

 صدق او لاتصدق ماسنقوله ولكن ماسنقول عنه ليس ضربا من الخيال بل هي حقائق بالارقام . فسبعة آلاف سهم في بنك الاردن عائدة الى رئيس مجلس الادارة /  المدير العام "شاكر توفيق شاكرالفاخوري" تجعله يقبض راتباً ومكافأت ومزايا من البنك لتصل الى اكثر من نصف مليون دينار سنوياً وفوقها 28 الف دينار سنوياً. 

فرواتب (الفاخوري) بصفته رئيساً لمجلس الإدارة تصل إلى 270 الف دينار سنوياً اضافة الى 27 الف دينار بدل تنقلات ومكافأت سنوية بلغت 231 الف دينار بمجموع 528 الف دينار سنوياً اي ان  راتبه اعلى من راتب رئيس الولايات المتحدة الامريكية "باراك اوباما" ب128 الف دينار .
وبحسبة بسيطة فأن الراتب الشهري "للجنرال الفاخوري" هو 44 الف دينار ، أما مايتقاضاه يومياً من اموال مساهمي البنك فهي 1469 ديناراً بمعنى أن ساعة هذا الرجل تساوي 61 دينار فقط لاغير ، بمعنى أن كل دقيقة يقضيها سعادته في "المرحاض" داخل البنك يتقاضى بدلاً عنها ديناراً واحد فقط لاغير .. 
يملك الفاخوري سبع آلاف سهم لم يقم ببيعها او تحريكها خلال العام الماضي والسابق وبناته الخمس يملكن خمس آلاف سهم لكل واحدة . ولانعرف ان كان عدد هذه الأسهم يؤهل الفاخوري شاكر ان يصبح رئيساً لمجلس ادارة بنك الاردن . فمثلاً لو ذهب "شاكر الفاخوري" للسباحة لمدة يوم واحد فأن المساهمين ملزمون بدفع اكثر من 1600 دينار من اموالهم لشخص لايحمل سوى (7) الاف سهم .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حوري26-05-2014

بستاهل تعييب يمكن واسطيته من العيار الثقيل هيك واسطه بدها هيك راتب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مجتهد09-05-2014

بيساتهل اداره وعلم وجمع فلوس بالتعب والاجتهاد وهو ركيزه للاقتصاد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.