بالأسماء ..العناية الالهية تنقذ أيتاماً من موت محقق بسبب فساد أغذية في كبرى (المولات) باربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-18
6037
بالأسماء ..العناية الالهية تنقذ أيتاماً من موت محقق بسبب فساد أغذية في كبرى (المولات) باربد

 : للمرة الثانية على التوالي حققت الأسماك التي تعرض في كبرى احد المولات في محافظة اربد للرسوب نتيجة وجود ( ديدان ) في كميات كبيرة منها ، ولم يتوقف الأمر لهذا الحد بل تجاوز حتى المستودعات التي تخزن بها تلك الأسماك .

وفي تطور لفساد الاغذية في هذا المول فقد حالت العناية الالهية الاسوع الماضي  من وقوع وفيات وإصابات بين صفوف الأيتام في إحدى الجمعيات الخيرية في محافظة اربد.

وفي التفاصيل فقد أكدت مصادر وثيقة   بقيام إحدى الجمعيات الخيرية في محافظة اربد بشراء مجموعة من المواد الغذائية للأيتام المقيمين في الجمعية من احد المولات الكبرى في محافظة اربد.ولدى قيام الموظفات بتحضير الوجبات الصباحية للأطفال الأيتام تبين وجود حشرات داخل علب الفول  كما تبين وجود تغير بلون السنيورة مما يشير إلى انتهاء مدتها .

وفي متابعة للوقائع بخصوص هذه الحادثة مع الجهات الصحية والرقابية في محافظة اربد فقد أكدت بأنها  ستقوم بجولة تفتيشية على المول صباح غد الاثنين لاجراء عض الفحوصات على عينات " السنيورة " و " الاسماك " في حين ان نتائج الاسماك اثبتت عدم صلاحيتها وعليه سنقوم بنشر اسم " المول " " صراحة " الذي وجدت فيه الاسماك الغير صالحة للاستهلاك البشري وذلك التزامن مع ظهور نتائج الجولة التفتيشية التي ستقوم بها الجهات الصحية على المول  .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ام علي27-05-2014

بس بدي افهم ليش ما بتحطو اسم المول اخ بس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو علي18-05-2014

بكره الصبح بدهم يروحوا يفتشوا ؟؟؟؟ يا هملالي هم راح يلاقوا علبة سنيورة والا حبة سمك اصلا ؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.