ميشيل مارتو وأموال الأردنيين في "الاسكان"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-06-24
2034
ميشيل مارتو وأموال الأردنيين في

  كشفت الوثائق عن احالة بنك الاسكان عطاء اعلانيا لصالح نجل رئيس مجلس ادارة البنك ميشيل مارتو، رغم حصولها على المركز السادس في دراسة أجراها البنك لسبع شركات اعلانية قدمت عروضها..

ما تبدو عليها حيثيات القضية من تجاوزات واضحة، لا تتعلق ببنك الاسكان وحده بل تمس جموع الأردنيين، فهم مساهمون في البنك عبر مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تملك نحو 15% من أسهمه.
حصة الضمان تلك لطالما كانت عرضة لرياح العابثين، ولم تكن قضية الحرير غيت اخر ما عصف بها، فما كشفته وثائق العطاء الاعلاني تشير إلى استمرار التجاوزات في البنك الذي يملك الأردنيون 15% من مجموع أسهمه، دون وجود أي رقيب أو حسيب..
تلك التجاوزات في بنك الاسكان تكشف بوضوح مدى الاستهتار بأموال الأردنيين التي باتت وكأنها أموال ميشيل مارتو الخاصة، يتصرف بها متى شاء وكيف شاء، لا يردعه عما يريد شيء ولا توقفه جهة رقابية..
اليوم، هيئة مكافحة الفساد وديوان المحاسبة ومراقبة الشركات جميعها مطالبة بالتوجه إلى بنك الاسكان وباقي استثمارات مؤسسة الضمان الاجتماعي لفرض رقابتها عليها والتحقيق بأي تجاوزات موجودة واحالة المسؤولين عنها إلى القضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.