قائمة اسعارالمطاعم الشعبية الاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
1287
قائمة اسعارالمطاعم الشعبية الاثنين
أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الاحد قائمة الأسعار الجديدة للأصناف والوجبات المقدمة في المطاعم الشعبية ليبدأ العمل بها اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين.

وتضمنت القوائم الجديدة تخفيض عدد كبير من الوجبات والاصناف المقدمة في المطاعم الشعبية "غير المصنفة سياحيا" بنسب تتراوح ما بين10 - 20 بالمئة.

 

واعتبر مدير عام الدائرة موسى الموازرة جميع القوائم السابقة لاغية واوقف العمل بها في جميع المطاعم الشعبية المعفاة من الضريبة العامة على المبيعات وذلك بعد اقرار القوائم الجديدة بالتشاور مع نقابة أصحاب المطاعم والحلويات الاردنية.

واكد الموازرة ان جميع المطاعم الشعبية بامكانها الالتزام بالقائمة الجديدة مقابل إلغاء تسجيلها في شبكة الضريبة العامة على المبيعات.

ودعت الدائرة أصحاب المطاعم الشعبية الراغبين بالتقيد بالقائمة الجديدة مراجعة الدائرة او مديرياتها في الميدان خلال اسبوعين من تاريخه لتسليم لائحة الأسعار القديمة والمصادقة على اللائحة الجديدة، مشيرا الى ان الدائرة ستعيد تسجيل المطاعم الشعبية التي تمتنع عن المراجعة خلال المهلة المحددة في شبكة الضريبة العامة على المبيعات اعتبارا من1/1/2009 وتطبيق أحكام القانون بحقها.

وبهدف التسهيل على اصحاب المطاعم وسرعة اعتماد القوائم الجديدة منحت الدائرة صلاحيات اعتماد ومصادقة القائمة الجديدة لمديري المديريات في مختلف انحاء المملكة او مساعديهم، شريطة تسليم القوائم القديمة والاحتفاظ بصورة من قوائم الأسعار التي تم اعتمادها بعد المصادقة عليها.

ومنعت الدائرة المطاعم الشعبية بيع أي صنف من غير الاصناف الواردة في القائمة المعتمدة من قبل الدائرة تحت طائلة إعادة التسجيل في شبكة الضريبة العامة على المبيعات وتطبيق أحكام القانون بحقها.

واشارت الدائرة الى ان الأسعار الواردة في القائمة الجديدة هي بحدها الأعلى، مبينة انها لا تتقاضى اية رسوم او مبالغ لقاء مصادقتها على قوائم الأسعار الجديدة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الياسين05-01-2009

الحمد لله رب العالمين اخيرا راح ينزل صحن الفول شلن .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.