• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمات مدرسة حبراص يمتنعن عن التدريس بسبب مشاجرات يومية بين «ادارية» ومعلمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
2096
معلمات مدرسة حبراص يمتنعن عن التدريس بسبب مشاجرات يومية بين «ادارية» ومعلمة

امتنعت معلمات في مدرسة حبراص الثانوية الشاملة للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه عن إعطاء الدروس صباح أمس احتجاجا على الظروف والأوضاع الصعبة التي تعاني منها المدرسة.

 وبينت معلمات لـ«الدستور» أنهن منذ عدة سنوات يعانين من ظروف غاية في الصعوبة تتمثل في كثرة المشاجرات في ما بين إحدى الإداريات وابنتها من جهة وإحدى المعلمات في المدرسة من جهة ثانية حيث أن كثرة المشاجرات في المدرسة بين الطرفين تؤدي إلى إرباك في العملية التعليمية في المدرسة وتنعكس سلبا على المخرجات التعليمة.
 
ولفتن إلى أنهن قمن في وقت سابق بارسال مذكرة لمدير التربية والتعليم في اللواء يناشدنه من خلالها العمل على إنهاء الوضع «المتأزم» في المدرسة وعدم تكرار المشاجرات في المدرسة إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه بل زاد حيث أنه لا يمضي يوم دراسي إلا وتتجدد فيه المناوشات والمشاجرات بين الطرفين.
 
من جانبه أشار متصرف اللواء بدر محمد القاضي إلى انه سيقوم بصورة شخصية بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بهذا الموضوع ، وأن المشاكل مهما بلغت حدتها لا تحل بهذه الطريقة خاصة وأن المشكلة تتعلق بمؤسسة تربوية ذات رسالة سامية ، داعيا إلى ضرورة إعطاء مديرية التربية والتعليم في اللواء الوقت الكافي لحل المشاكل التي تواجه المدرسة.
 
وعلى صعيد متصل لفت مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه إبراهيم المساد إلى أنه سيقوم بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بمدرسة حبراص الثانوية الشاملة للبنات مؤكدا أنه سيتخذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة وسيتم تعويض الحصص التي لم تعط للطالبات مستقبلا".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سماء20-02-2014

تم حل المشكلة على حساب معلمة التربية الاسلامية في مدرسة حرثا الثانوية للبنات لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل تحل المشاكل على حساب المعلم الملتزم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.