• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الإخاء" النيابية تنقلب على الدغمي بعشرة أصوات لصالح المجالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-18
1417
"الإخاء" النيابية تنقلب على الدغمي بعشرة أصوات لصالح المجالي

انقلبت كتلة الإخاء النيابية على موقفها السابق بدعم مرشح ائتلاف الاصلاح والتغيير النائب عبد الكريم الدغمي لرئاسة مجلس النواب في الاجتماع الذي عقدته مساء امس ولجأت فيه الى الاقتراع السري على دعم الدغمي ام المجالي.

 وكانت نتيجة التصويت الذي شارك فيه كامل اعضاء الكتلة " 20 نائبا " عشرة اصوات لصالح المجالي مقابل تسعة لصالح الدغمي بينما وضع احدهم ورقة بيضاء كان متفقا عليها يوم امس الاول لترجيح كفة الداعمين للمجالي على حساب الدغمي.
 
وعبر الداعمون للدغمي عن استيائهم الشديد عن الانقلاب على موقف كتلتهم المعلن فيما ذهب النواب التسعة بالدعوة لاجتماع طارئ مع الدغمي عقب فض اجتماعهم.
 
وقال نواب في الكتلة لـ   العرب اليوم ان القرار ملزم لجميع الاعضاء وفقا لاتفاق مسبق الا ان توقعات اخرى داخل الكتلة تشير الى احتمال انشقاقهم.
 
وقال النائب رسمي الملاح لـ   العرب اليوم ان النواب التسعة لن يلتزموا بقرار كتلتهم وسيمنحون اصواتهم لصالح الدغمي مؤكداً على ان الخطوة المقبلة بشأن بقائهم في الكتلة ام لا?!
 
واعلن النائب الدغمي ان نتائج انتخابات كتلة الاخاء لن تؤثر على موقفه واستمراره في الترشح لرئاسة المجلس. العرب اليوم
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أردني18-11-2009

المجالي يا أخوان أخطبوط وما رح تقدروا عليه ورح يصير رئيس لبرلمان البصيمة تاعنا حتى لو أشترى الاصوات زي ما بيعمل في الانتخابات النيابية .... وكل برلمان وأنتم بخير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.