عشرة ملايين دولار لتصوير ولادة نانسي عجرم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-14
1679
عشرة ملايين دولار لتصوير ولادة نانسي عجرم

عرضت بعض الوكالات العالمية والعربية مبلغ 20 ألف دولار لأي شخص يقوم بالتقاط صورة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم وهي حامل.وكانت الأيام الماضية قد شهدت منافسة شرسة بين مختلف وسائل الإعلام للفوز بأول صور تظهر حمل نانسي.

وذكر موقع mbc أن المطربة اللبنانية تفكر حالياً في عشرات العروض التي تلقتها من أكثر من قناة فضائية لتصوير عملية ولادتها تلفزيونياً، حيث وصل أحد هذه العروض إلى رقم خيالي يبلغ 10 ملايين دولار، على أن يشمل التصوير كل خطواتها ورحلاتها خلال فترة الحمل المقبلة، إلى حين وضع مولودها ليتم عرضه بشكل مسلسل أسبوعي.
ومن جهة أخرى تعرضت نانسي لحملة هجوم من جانب الصحف اللبنانية التي اتهمتها بأنها باتت تستخدم حملها كوسيلة جديدة للدعاية لنفسها في ظل المنافسة الدعائية التي لا تتوقف بين نجمات الفيديو كليب، الأمر الذي سبب الضيق لنانسي؛ حيث أكدت أنها تشعر بأن الناس سعيدة لسعادتها ولحملها.
على صعيد آخر انتهت نانسي من تسجيل 3 أغنيات من الألبوم الجديد الخاص بالأطفال، وقررت أن تقوم بتصوير إحدى أغنيات الألبوم وهي حامل.
ويضم الألبوم الجديد 8 أغنيات تعكف نانسي على اختيار المتبقي منها لتسجيلها خلال الفترة المقبلة، ولم تستقر المطربة الشابة بعد على موعد طرح الألبوم في الأسواق.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

راكان27-11-2010

نانسي عجرم حلووه وجميله الله يخليها لزوجها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.