• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقيق في قضية تخليص أكثر من 40 مركبة وإخراجها للسوق المحلية بوثائق مزورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-31
1496
التحقيق في قضية تخليص أكثر من 40 مركبة وإخراجها للسوق المحلية بوثائق مزورة

أكد مصدر مسؤول في الجمارك الأردنية اليوم الخميس عدم مسؤولية كوادرها في قضية تهريب سيارات من المنطقة الحرة إلى السوق المحلية.

 وقال في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الجمارك بدأت تحقيقا بقضية التخليص على أكثر من 40 مركبة وإخراجها للسوق المحلية بوثائق مزورة.
 
وأوضح أن القضية ألان بين يدي المدعي العام ،مبينا ان بقاء بعض الملفات مفتوحة وتأخرها اثأر الشك لدى المسؤولين في المركز ما دعاهم لطلب هذه الملفات ،وبالتدقيق فيها تبين أن المركبات المقيدة ضمن هذه الملفات غير موجودة في المنطقة الحرة وانما تم اخراجها إلى السوق المحلية.
 
وقالت مصادر في مركز جمرك الحرة -الزرقاء أن السيارات تم اخراجها ببيانات مزورة وان المركز لا يتحمل مسؤولية ذلك كونها خرجت إلى السوق المحلية وترخيصها بواسطة البطاقات الجمركية المزورة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردني02-01-2010

اذا مدير الجمارك بيقلول هيك ليش نعتب على الموظف العادي سارحه والرب راعيها اللهم احم الاردن والله يعين جلالة سيدنا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سهم31-12-2009

طيب المسؤوليه تقع علي المواطن الذي قام بشراء المركبه \ تصريحات مدير المنطقه الحره بان المنطقه غير مسؤوله وكذلك باشا الجمارك الجمارك غير مسؤوله وهذا يذكرنا في اول لقاء تلفزيوني لباشا بانه غير مسؤول عن الجمارك واعمال اجمارك في الفتره السابفه وكأن الجمارك كانت \ وليست دائر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.