• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كيلو اللحم البلدي ب 9 دنانير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-25
1276
كيلو اللحم البلدي ب 9 دنانير

ارتفعت اسعار اللحوم الحمراء البلدية في اسواق العاصمة خلال اليومين الماضيين الى تسعة دنانير ونصف الدينار للكيلو غرام من 8 دنانير ونصف الدينار بعد ارتفاع اسعارها في مسلخ امانة عمان الكبرى من سبعة دنانير وعشرين قرشا الى ثمانية دنانير .

وعزا قصابون وتجار في تصريحات الى وكالة الانباء الاردنية (بترا ) الارتفاع الى ما اسموه الاحتكار الذي تمارسه احدى الشركات التي تسيطر على اسواق اللحوم البلدية الحمراء في العاصمة، وتعاملها بمزاجية مع الاسعار.

واشاروا الى نقص المعروض من اللحوم باستثناء الاوزان الكبيرة، مرجعين النقص الى زيادة الطلب على اللحوم الحمراء خلال موسم الافراح، والاحجام عن تزويد السوق مع قرب حلول شهر رمضان للتحكم بالاسعار داعين الى فتح باب استيراد المواشي الحية لاحداث التوازن في السوق وكسر حلقات الاحتكار .

وقال قصاب في جبل الحسين فضل عدم ذكر اسمه بانه لم يستطع اليوم الجمعة الحصول الا على ذبيحة واحدة رغم ان محله يبيع عشرة ذبائح في معظم الايام .
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.