• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العقلة يدافع عن حجازي وغوشة ويبشر بلحوم الاورغواي ..والسر غير معروف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-02
1775
العقلة يدافع عن حجازي وغوشة ويبشر بلحوم الاورغواي ..والسر غير معروف

دافع الأمين العام لوزارة الصناعة والتجارة الدكتور منتصر العقلة الأحد عن احتكار شركة حجازي وغوشة للحوم الحمراء.

الأمين العام برّر – خلال لقائه مستوردي اللحوم الطازجة والمجمدة – تحكّم الشركة بالسوق بـ "الهيمنة الطبيعية" نتيجة تملّكها باخرة، تتيح لها استيراد اللحوم وقتما تشاء!!

دفاع العقلة عن "حجازي وغوشة" يأتي في وقت يشهد فيه السوق ارتفاعات حادة تسبق شهر رمضان، وقد غلّف هذا الدفاع بدعوات المواطنين لـ "عدم التهافت على الشراء خلال المرحلة الحالية سيما وان فتح باب الاستيراد من سوريا سيكون له الدور الرئيس في خفض اسعارها خلال الفترة المقبلة".

واشار الى ان المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعاقدت على شراء الف طن من اللحوم المجمدة من الاورغواي ستباع بسعر ثلاثة دنانير للكيلو الواحد وكذلك المؤسسة الاستهلاكية المدنية تعاقدت لشراء 450 طنا من اللحوم المجمدة من ذات المصدر.

وأهاب العقلة بعدم التركيز على موضوع الاحتكار من قبل حجازي وغوشة حتى لا " يطفش" – بحسب وصفه – المستثمر من الأردن.
 
كانت وزارة الصناعة والتجارة اعلنت وعبر وسائل الاعلام الرسمية ان كيلو اللحم البلدي انخفض عن 9 دنانير ونصف وهو ما يخالف واقع السوق اذ ان الانخفاض طرأ على لحوم البلدية من الاوزان الثقيلة والتي تحتاج بضع ساعات حتى تصل مرحلة الاستواء

خبرني

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو عبد الله03-08-2009

شاطر يا عقلة شاطر طبعا" لكل من لا يعرف العقلة هو واهله نباتيين الدور و الباقي على باقي الشعب يصير نباتي و يقاطع غوشة , شاطر يا عقلة شاطرررررر .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.