• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تهديدات باللجوء للقضاء.."المهندسين" تشتري أرضا للبناء تميل بدرجة 30 إلى 60!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-03
1402
تهديدات باللجوء للقضاء.."المهندسين" تشتري أرضا للبناء تميل بدرجة 30 إلى 60!!

هدد 21 مهندسا من أعضاء نقابة المهندسين باللجوء للنائب العام لفتح التحقيق في معرفة توصيات اللجنة المشكلة من مجلس النقابة للتحقيق في ملابسات ارض ام الدنانير التي اشتراها مجلس النقابة السابق.

 وكشف البيان الذي رفعه المهندسون لنقيبهم ان ضجة تدور حول هذا الموضوع بين المهندسين داعين الى كشف تقرير لجنة التحقيق التي شكلت من ثلاثة أعضاء بناء على طلب لجنة الرقابة والرأي في النقابة المشكلة من 28 عضوا.
 
المهندس فائق قموه احد الموقعين قال اننا نؤكد على ضرورة تحويل الموضوع للقضاء في حال عدم اتخاذ مجلس النقابة لما يلزم من إجراءات المتابعة والتحقيق.
 
وأوضح قموه أن القضية بدأت أثناء اجتماع الهيئة العامة لبحث قضايا الفساد في النقابة قبل ثلاث سنوات حيث شكل المجلس السابق لجنة من ثلاث زملاء وخرجوا بتوصيات يجب إطلاعنا عليها ومتابعتها.
 
وحول حيثيات القضية بين قموه أن المجلس السابق قام بشراء ارض مساحتها زهاء 200 دونم في أم الدنانير اشتريت على مرحلتين من اجل توفير اراض للزملاء إلا أن مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري قد أوصت بعدم ملاءمتها للبناء وذلك لميلانها الشديد والذي يصل من 30 الى 60 درجة.
 
وأضاف قموه انه في حال لم يستجب المجلس الحالي لمطالبنا فإننا سنقوم بعقد اجتماع موسع للمهندسين لمتابعة أموالهم في هذه القضية والتي يصل ثمنها إلى زهاء 6 ملايين دينار.
 
ولم يتسن الاتصال بنقيب المهندسين لاستجلاء موقفه من الموضوع، بسبب انشغاله في اجتماعات مطولة. * الراي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.