• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصدر:نتائج التوجيهي ستكون جاهزة في هذا الموعد واعلانها بيد الوزير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-30
1028
مصدر:نتائج التوجيهي ستكون جاهزة في هذا الموعد واعلانها بيد الوزير

  كشف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ، ان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية ستكون جاهزة في العاشر من شهر آب المقبل . 

وبين المصدر انه موعد اعلانها رسمياً عقب تجهيزها والانتهاء منها وادخالها الى النظام المحوسب الخاص بوزارة التربية والتعليم ، سيكون بيد وزير التربية والتعليم والذي سيحدد موعد اعلانها واتاحتها للطلبة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قالت في بيان لها ، اليوم ان لجان تصحيح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي 'التوجيهي' ستنهي عملية التصحيح جميع المباحث غدا الثلاثاء. 

واوضح بيان الوزارة أن دفاتر الاجابات تمر الآن وبعد الانتهاء من عملية التصحيح في عدد من المراحل وتخضع لعدد من العمليات، منها إدخال البيانات في الحاسب الآلي، والتفتيش والتدقيق اليدوي والمطابقة، وغيرها قبل الاستخراج النهائي للنتائج، وبما يضمن استخراج النتائج بكل دقة. 

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، توقع في وقت سابق إعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية المنتهية بحدود منتصف آب المقبل. 

يذكر ان 16500 معلم ومعلمة يشاركون في عملية التصحيح من خلال 87 مركزا للتصحيح خصصتها الوزارة لهذه الغاية في مختلف مناطق المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.