• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أهالي متوفى يتلفون ممتلكات بـ14 ألف دينار في مستشفى الجامعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-23
1514
أهالي متوفى يتلفون ممتلكات بـ14 ألف دينار في مستشفى الجامعة

كشف مدير مستشفى الجامعة الاردنية الدكتور عبدالكريم القضاة ان المستشفى احال للجهات المعنية شكوى بحق اهالي احد المتوفين داخل المستشفى امس بسبب اتلافهم ممتلكات داخل المستشفى مؤكدا ان اي من الكوادر الطبية والفنية لم يتعرضوا لاي اذى على الاطلاق ، مشيرا الى انه لم يصدر تقرير فني بقيمة الاضرار المقدرة بالاف الدنانير.

 وقال القضاة في تصريحات لـ"الدستور" ان الحادثة تعود الى تفاصيل مفادها انه توفي شاب داخل المستشفى وهو كما قال القضاة"حالة قضائية"وفور سماع اهله بالخبر ثارت فوضى داخل المستشفى وقام احد اقاربه بايذاء نفسه بشكل ملموس مما ادى الى نقله للطوارئ لاجراء اللازم وقام البعض الاخر بتخريب وتكسير كل ما يقع حولهم دون ادراك لما يحصل حيث تم كسر ابواب وشبابيك وكاونتر داخل المستشفى وطفايات حرائق قدرت قيمتها 14ب الف دينار او يزيد .
 
واشار الى ان الجهات العاملة بالمستشفى من اطباء وادارة وفنيين قدروا ردة فعل اهل المتوفى ولم يحتكوا بهم وحاولوا احتواء الموقف وفقا لاسس وتدريبات مدربين عليها لتلك الحالات .
 
وبين القضاة ان الحادث ليس الاول من هذا النوع بل تعرض المستشفى لمثل تلك الردود جراء حوادث وفاة مبينا ان المستشفى تتفهم حالة اهل المتوفى النفسية لكن ذلك لا يعفيهم من مسؤوليتهم تجاه اي قرار خاطئ يرتكب ، حيث كان حجم الخسائر كبيرا الامر الذي اضطر المستشفى الى رفع دعوى للجهات المعنية لتغطية الاضرار التي تم اصلاحها فورا لانه لا يمكن تركها بلا اصلاح فني حفاظا على سمعة ونظافة المستشفى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

المستغفر25-09-2010

يجب ان يقوم المستشفى بتغريم الاشخاص قيمة الاضرار مضاعفه حتى يكونو عبرة لغيرهم في المرات القادمه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.