• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

آبل تعمل على آي باد 3 بموديلين وبطارية خارقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-04
1833
آبل تعمل على آي باد 3 بموديلين وبطارية خارقة

 أشارت تقارير تكنولوجيا بشبكة الإنترنيت الدولية للمعلومات إلى قيام شركة "آبل" الأمريكية لنظم الكمبيوتر والإلكترونيات بالعمل على تقديم موديلين من "الآي باد 3"،

وأيضاً عملها على تقديم بطارية خارقة وتعتبر ضعف قوة البطارية الحالية بالأجهزة الجديدة، والتي تصل إلى 14 ألف ملي امبير.
وقد قام العديد بالتواصل مع الشركات المصنعة للبطارية والتي بدورهما رفضت التعليق حول هذا الموضوع، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".
وسيكون الموديلان مختلفان، حيث سيكون الموديل الأول موجها للطبقة العليا الأخرى للطبقة المتوسطة وسيحملان نفس الشاشة وهي 9.7 بوصة وبدقة وضوح عالية.
وستكون شركة "شارب" اليابانية للالكترونيات المصنع الأساسي للشاشات مع "سامسونج" و"إل جي".
كما ستقوم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية أيضاً بتصنيع المعالج الأساسي للآي باد والذي سيكون رباعي النواة في تكساس بأمريكا، الكاميرا أيضاً يشاع بأنها ستحصل على المزيد من الحب على الأقل في الفئة الأعلى حيث يقول التقرير بأن من المحتمل أن تكون الكاميرا ما بين 5 إلى 8 ميجا بكسل.
وتشير التقارير أيضاً إلى أن هناك احتمالية كبيرة بأن يتم إطلاقه الشهر القادم في ماك ورلد - الذي أصبح اسمه الآن آي ورلد، في نهاية الأمر يختتم التقرير بالإشارة بأن طلبات آبل "للآي باد 2" بدأت تقل تدريجياً والطلبات للجهاز الجديد مستقرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.