• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"فوجيستو" تكشف عن نموذج أولي لهاتف ذكي جديد بمعالج رباعي النوى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-14
1724

 كشفت شركة "فوجيستو" اليابانية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، عن نموذج أولي لهاتف ذكي جديد يعمل بأحدث إصدارات نظام تشغيل "أندرويد" ومزود بمعالج رباعي النوى خلال فعاليات معرض الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية 2012.

ويعتمد النموذج الأولي للهاتف الجديد على معالج "إنفيديا تيجرا 3" الرباعي النوى الذي يمتاز بانخفاض استهلاكه لطاقة البطارية.

وقامت الشركة باستعراض أداء المعالج من خلال تجربة عملية على لعبة "ريب تايد جي بي" الإلكترونية التي عملت بسلاسة على شاشة الجهاز وكذلك على شاشةعرض خارجية، بحسب ما ذكره موقع "إنجادجيت" المعني بالتكنولوجيا، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

كما يحتوي الجهاز على شاشة عرض مقاسها 6.4 بوصة قادرة على عرض المحتوى بدقة عالية "إتش دي"، بالإضافة إلى كاميرا رقمية بدرجة وضوح تصل إلى 1.13 ميجا بكسل.

وقالت الشركة إنها ستطلق النسخة النهائية من الهاتف الجديد رسمياً خلال فعاليات المؤتمر الدولي للأجهزة المحمولة الشهر المقبل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.